3 إصابات بينهم طفلان في حريق بجنين

اسعاف

أصيب مواطن بحروق وصفت من الدرجة الثانية واثنين من أطفاله بحالات اختناق إثر حريق نشب في منزلهم في قرية سيريس في محافظة جنين.

و ذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة و الاعلام في الدفاع المدني أنه وفور تلقي البلاغ هرعت طواقم الدفاع المدني بمدينة جنين وبالتنسيق مع طواقم الاسعاف التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني إلى مكان الحريق فتبين أن النيران مشتعلة في غرفة النوم و يوجد مواطنين بداخل الحريق.

وباشرت طواقم الاطفاء بالعمل ضمن خطة تمحورت حول إخلاء المصابين وإخماد النيران حيث عملت الطواقم على محاصرة النيران بينما عمل فريق الإنقاذ على إخلاء الإصابات الثلاثة من داخل الحريق وتسليمها إلى طواقم الاسعاف لنقلهم إلى المستشفى وعملت الطواقم على عزل المناطق الآمنة عن المناطق المشتعلة وإخمادها السيطرة عليها ومنع امتدادها .

و دعا مدير الدفاع المدني في محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان المواطنين إلى ضرورة التقيد بشروط و متطلبات السلامة العامة في كافة اماكن تواجدهم الأمر الذي يساهم في الحد من المخاطر، وناشد بضرورة عدم وضع مسببات الحريق في متناول أيدي الأطفال والحذر الشديد من وسائل التدفئة، والتأكد من سلامة عملها بالطرق الصحيحة.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: