​جامعة فلسطين تحصل على اعتماد تخصصات نوعية في درجة البكالوريوس

 أعلن الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة حصول الجامعة على اعتمادات برامج البكالوريوس في تخصص هندسة المعدات الطبية، وتخصص الإدارة الصحية، وتخصص الصحة والتغدية من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية بوزارة التربية والتعليم العالي.

 

وقال “صبّاح” أن هذه التخصصات هي تخصصات نوعية ومميزة تنفرد بها جامعة فلسطين على مستوى قطاع غزة، مشيراً إلى أنها تخصصات مطلوبة ويحتاجها سوق العمل، وستساهم في سد حاجة المجتمع المتزايدة في مجال الهندسة الطبية والصحة العامة، معرباً عن شكره وتقديره لمعالي الدكتورة خولة الشخشير ويرة التربية والتعليم العالي ولكوادر الوزارة على التعاون البناء مع الجامعة، الأمر الذي ساهم في جعل جامعة فلسطين إضافة نوعية تساهم في خدمة التعليم في قطاع غزة.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن جامعة فلسطين أعدت خطط الدراسة في التخصصات الجديدة بشكل يجمع بين العلم النظري والعمل التطبيقي، وبما يواكب أحدث ما توصلت إليه العلوم العصرية في مجال التخصص، مؤكداً أن جامعة فلسطين ستتعاون مع كافة المؤسسات المعنية وصولاً لإعداد خريجين قادرين على تلبية حاجات المجتمع ومتطلباته بأساليب علمية حديثة ومتطورة.

 

كما تقدم رئيس الجامعة بشكره وتقديره إلى الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي ممثلة بالاستاذ الدكتور محمد السبوع وأعضاء الهيئة وموظفيها على جهودهم المخلصة وتوجيهاتهم الكريمة في تطوير أداء الجامعة وجودة برامجها بما ينسجم مع تعليمات الهيئة والوزارة، ومتطلبات سوق العمل.

 

وأوضح “صبّاح” أن الجامعة سوف تباشر قبول الطلبة في التخصصات الجديدة وفق الضوابط واللوائح المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي، مؤكداً على مواصلة التعاون والتنسيق مع الوزارة بما يحقق متطلبات خطة التنمية الوطنية واحتياجات المجتمع الفلسطيني

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: