ميسي يتعرض لـ”صاعقات كهربائية” يوميا

ميسي

يخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحت إشراف كادر طبي مشترك بين اختصاصيين ومعالجين من برشلونة الاسباني والمنتخب الأرجنتيني مرحلة علاج صعبة جدا ومرهقة بحسب التسريبات التي نشرتها صحف اسبانية الأحد.

ويعاني أفضل لاعب في العالم من طرق العلاج التي يتبعها الجهاز الطبي المشترك، حيث يتعرض يوميا لصاعقات كهربائية في عضلة الفخذ الخلفية، ونقلت وسائل الإعلام عن اختصاصي في العلاج الطبيعي قوله ان جلسات الكهرباء هذه ضرورية جدا من أجل فاعلية رحلة العلاج، إلا أنها لن تكون ضرورية سوى في المرحلة الأولى فقط.

ويحذر معالجون متخصصون من زيادة هذه الجرعات الكهربائية حيث ستعمل على التئام العضلة بشكل سريع، ولكن مع أول مجهود حقيقي ستعود الإصابة إلى أسوء مما كانت عليه.

ويعلم الجميع أن الإصابة التي تعرض لها ميسي على مستوى العضلة الخلفية للفخذ ستغيبه عن الملاعب لمدة شهرين، وسيسافر إلى الأرجنتين بداية من الشهر المقبل لدخول المرحلة الثانية من العلاج.

وكان ميسي قد خضع لجلسة علاج بمقر نادي برشلونة في حضور أطباء العلاج الطبيعي للمنتخب الأرجنتيني، ويستعمل الجهاز الطبي في علاج الهداف التاريخي للفريق الكتالوني (إلى جانب الجلسات الكهربائية) قطع من الثلج في مكان الإصابة والتدليك اليدوي.

عن صلاح أبو ستة

افحص أيضاً

إعطاء الرضيع الماء يهدد حياته

تلجأ الكثير من الأمهات إلى إعطاء الماء لأطفالهن عقب ولادتهن بأشهر قليلة، وهو ما حذر …

اترك رد

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: