منتخب فلسطين يكتسح جزر المالديف بثمانية

واصل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، انتصاراته، وفاز اليوم الثلاثاء، على ضيفه منتخب جزر المالديف، 8 ـ 1، في اللقاء الذي جمعهما باستاد الجامعة الأمريكية بجنين
ورفعت فلسطين رصيدها إلى 15 نقطة، من 5 انتصارات متتالية، فيما بقي رصيد المالديف عند 3 نقاط.
وسجل أهداف فلسطين، محمود يوسف “هدفين” في الدقيقتين 8 و 32، وسامح مراعبة، 4 أهداف، في الدقائق 19، 52، 54 و58، وهيثم ذيب، في الدقيقة 15 وجوناثان سورية في الدقيقة 55.
ودخل المنتخب الفلسطيني مهاجما، ولم يستغرق وقتا طويلاً في التسجيل، حيث افتتح محمود يوسف التسجيل مبكرا مع الدقيقة الثامنة، بعدها أخطأ الحارس محمد فيصل في التقاط كرة من ركنية ليسفر ذلك عن الهدف الثاني.
واستمرت فلسطين في هجومها ونجح  سامح مراعبة، في إضافة الهدف الثالث من تسديدة جميلة من خارج الصندوق، وقبل نهاية الشوط أضاف محمود يوسف الهدف الرابع قبل أن يخرج مصاباً، ويشارك مكانه محمود وادي.
في الشوط الثاني، لم يتغير الحال واستمر الفدائي في شن محاولاته، لكن البداية كانت بهدف من جانب الضيوف عبر اللاعب حسن فايز، لكن الرد جاء برباعية متتالية سجل منها سامح مراعبة ثلاثة أهداف، وجوناثان سورية الهدف الرابع.
وفي الوقت المتبقي حاول المنتخب إضافة المزيد، لكن سوء التوفيق غاب عن اللاعبين محمود وادي ومحمد بلح وتامر صيام، لينتهي اللقاء لصالح فلسطين 8 ـ 1 .

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: