مشروب طبيعي لتقوية العظام

العظام من أصعب الخلايا في الجسم لأنها مصنوعة أساسا من اثنين من المواد الكولاجين (البروتين) والكالسيوم (المعدنى)، والتي توفر القوة والتوازن والدعم في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك حماية الأعضاء الداخلية ودعم العضلات.

وعندما يتعلق الأمر بحماية العظام وتنشيط جسمك، فإنه لم يفت الأوان بغض النظر عن عمرك، فيمكنك ضبط النظام الغذائى الخاص بك ونمط الحياة لمساعدة جسمك على البناء والحفاظ على العظام قوية.

يمكن إتباع نظام غذائي جيد يحتوى على العناصر الغذائية الرئيسية مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفيتامينات D وK، بيتا كاروتين والبروتين لبناء عظام قوية، وتساعدك على التعافي بشكل أسرع بعد يوم مليء بالنشاط البدني.

وللحصول على جميع العناصر الغذائية الأساسية لعظام قوية والكثير من الطاقة لتحمل لك خلال اليوم، يمكنك أن تبدأ يومك مع كوب عصير صحي.

المكونات:

-1½ كوب من السبانخ الخام

-½ كوب من عصير البرتقال

-1 ثمرة خيار (مفروم)

-2 ثمرة تفاح أخضر (مقطعة إلى قطع صغيرة)

-1 قطعة من جذر الزنجبيل (مقشر)

الطريقة:-

يقطع التفاح الأخضر إلى قطع صغيرة ووضعها في العصارة، تزال أوراق السبانخ وتضاف إلى العصارة، بعد ذلك، وضع قطع من الخيار، ثم الزنجبيل، وتخلط المكونات، ثم ينقل العصير إلى وعاء ويضاف إلى عصير البرتقال.

إذا لزم الأمر، يمكن إضافة القليل من الماء للحصول على قوام أفضل من العصير، ويتم شرب هذا العصير الصحي الطازج كل يوم في الصباح.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: