لعبة Gaza Man لعبة إلكترونية تحاكي واقع المقاومة في غزة

أطلق ناشطون لعبة رقمية تحاكي الواقع الفلسطيني، وتسلط أحداثها الضوء على ما يدور بين مقاوم فلسطيني وجيش الاحتلال.

قال مبرمج اللعبة أسيد ماضي: “إن “لعبة التحرير” Gaza Man تسعى لتعزيز ثقافة النصر ورفع الظلم من أعماق الجيل، وإطلاقها يعتبر خطوة أولى في هذا الطريق”.

Gaza-Man

وأوضح ماضي لـ”عربي21″، أن الألعاب التي تملأ الأسواق والفضاء الإلكتروني ومكتبات الألعاب، تحتوي على كم كبير من الرسائل السلبية، وتحدث ضررا كبيرا في عقول وقلوب الشباب”.

وبحسب المبرمج فإنه كان لا بد من إنتاج لعبة ملتزمة بأهدافها ووسائلها وروحها، بالقيم العربية والإسلامية والحضارة الإنسانية الراقية.

من جهتها، قالت صاحبة فكرة اللعبة ومديرة الشركة المنتجة “بردجفيو” Bridgeview For Trading، علا الأحمد، إن اللعبة تحمل رسائل إنسانية ووطنية عديدة، منها حب الوطن وحق المظلوم في الدفاع عن نفسه، وتصوّر تضحيات المقاوم صاحب الإمكانات القليلة مقابل جبروت الظالم المحتل وقوته.

320154132547

وأضافت الأحمد لـ”عربي21″، أن اللعبة تتميز بإسقاط واضح على الواقع الذي عاشه الفلسطينيون خلال الصيف الفائت من عدوان غاشم، وقدرتهم على الصمود ورد العدوان.

وكان للعبة صدى كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا إنه لاقت رواجا وتقييمات ممتازة من العديدين خلال أيام قليلة، وهي متاحة على كافة أجهزة الهواتف الذكية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: