كونامي تحضر مفاجأة جديدة لعشاق PES

تعتبر الشركة اليابانية “كونامي” واحدة من الشركات الرائدة و العريقة في مجال الألعاب الإلكترونية، حيث تربت أجيال كثيرة من المستخدمين على ألعابها الأسطورية على كل المنصات خصوصا “Metal Gear Solid” أو لعبة كرة القدم الشهيرة “Pro Evolution Soccer” و يبدو أن كونامي تحضر مفاجأة سعيدة للمستخدمين.
و من المعروف أن كونامي هي شركة يابانية تهتم بتطوير وصناعة ألعاب الفيديو تأسست في عام 1969 و بدأت نشاطها كشركة لتأجير وإصلاح أجهزة تشغيل الأغاني jukebox، قبل أن تتحول في سنة 1973 إلى شركة لألعاب التسلية، و منذ ذلك الحين و هي تقوم بتطوير و صناعة الألعاب الإلكترونية خصوصا في سنوات الثمانينات.
لكن يبدو أن كونامي و مع تطور التكنولوجيا تسعى لتغيير توجهاتها، فبعد أن ركزت لسنوات طويلة عملها على منصات الألعاب الكلاسيكية، فإنها تريد التوجه نحو مجال أخر، حيث أشار “هيديكي هاياكاوا” المدير التنفيذي لكونامي لموقع “Nikkei Trendy Net” أن الشركة ستركز في الفترة القادمة على سوق الألعاب على الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية.
و أشار المدير التنفيذي لكونامي أن منصات المحمول تعتبر من أهم المنصات التي يجب على الشركة التركيز عليها، و أبدى أمله في أن تلقى ألعاب Metal Gear Solid” أو”Pro Evolution Soccer” نجاحا كبيرا على هذه المنصة و هو ما يعتبر تغيرا كبيرا في استراتيجية الشركة لكن بكل تأكيد فإن هذا الأمر سينال رضى المستخدمين.

عن صلاح أبو ستة

افحص أيضاً

انتهاء عصر كراكات وقرصنة الألعاب

تتميز معظم ألعاب الحاسوب بسرعة وسهولة قرصنتها، فبمجرد أن تطرح اللعبة رسميا في الأسواق تجد …

اترك رد

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: