كولومبيا تطيح ببولندا بثلاثية وتعزز حظوظها بالتأهل

أنعش منتخب كولومبيا آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، وأطاح بنظيره البولندي من البطولة مبكرا، بعدما تغلب عليه بثلاثية نظيفة اليوم الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات بالبطولة.

وافتتح ياري مينا التسجيل لكولومبيا في الدقيقة 40، قبل أن يستغل المنتخب اللاتيني الهفوات الدفاعية الساذجة التي ارتكبها المنتخب البولندي الذي اندفع لاعبوه للهجوم بعشوائية في الشوط الثاني، ليضيف
النجمان راداميل فالكاو وخوان كوادرادو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 70 و75 على الترتيب.

ونجح منتخب كولومبيا في تعويض خسارته 2-1 أمام نظيره الياباني في الجولة الأولى، ليحصل اليوم على أول ثلاث نقاط له محتلا المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة خلف منتخبي اليابان والسنغال اللذين تقاسما الصدارة عقب تعادلهما 2-2 في وقت سابق اليوم بالجولة ذاتها.

في المقابل، ودع منتخب بولندا المسابقة رسميا بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وبات المنتخب الكولومبي بحاجة إلى الفوز على نظيره السنغالي في ختام مبارياتهما بالمجموعة يوم الخميس القادم لانتزاع بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية، في حين يخوض منتخب بولندا مواجهة شرفية أمام نظيره الياباني الذي يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: