كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تنظم وقفة تضامينة مع الأسير سامر العيساوي

نظمت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية اليوم، وقفة تضامينة مع الاسير سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ أكثر من سبعة أشهر.وقفة كلية مع الأسرى
وشارك في الوقفة التضامنية أمام مقر الكلية في مدينة غزة حشد من الطلاب وممثلي الأندية الطلابية في الكلية وممثلين عن العاملين في الكلية من أكاديميين واداريين.
ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية الأعلام الفلسطينية وصور الأسير العيساوي، وعدد من اليافطات التي تناصر الأسرى وتدعو الى الوحدة الوطنية.
وألقى د. ناصر أبو العون النائب الاداري والمالي بالكلية كلمة أشاد فيها بصمود الأسرى الأبطال خاصة المضربين عن الطعام محذرا من أن الوضع الصحي للأسير سامر العيساوي والاسرى المضربين عن الطعام في بالغ الخطورة وان حياتهم في خطر شديد.
وأعرب د. أبو العون عن استغرابه من حالة الصمت العربي والدولي تجاه ما يتعرض له الأسرى، مشيراً الى أن جميع أبناء الشعب الفلسطيني ينظرون بقلق بالغ اتجاه هذا الصمت باتجاه ما يتعرض له اسرى شعبنا في سجون الاحتلال وتحديدا الاسرى المضربين عن الطعام والاسرى المرضى .
من جهته، ذكر د. محمد شعث النائب الأكاديمي بالكلية انه من الواضح ان كثير من المؤسسات الحقوقية والانسانية الدولية غير مكترثة بالجرائم البشعة التي ترتبها سلطات الاحتلال بحق الأسرى.
ودعا النائب الأكاديمي الى تحرك سريع لفضح الممارسات الاسرائيلية بحق شعبنا بشكل عام والاسرى بشكل خاص.
ووجه د.شعث التحية لكل الاسرى متمنيا الافراج عنهم في اقرب وقت وقد تحققت اماني شعبنا بالحرية والاستقلال.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: