عناصر تنظيم الدولة يتوعدون الإمارات ردًا على إعدام آلاء الهاشمي

أطلق عناصر تنظيم الدولة الإسلامية  ، تهديدات صريحة للإمارات ردًا على إعدام المواطنة، آلاء بدر عبد الله الهاشمي (30 عامًا)، الاثنين، وهي المتهمة بقتل سيدة أمريكية داخل مجمع تجاري في العاصمة أبو ظبي، في شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي.

واعتبر عناصر وأنصار تنظيم الدولة أن إقدام الحكومة الإماراتية على إعدام الهاشمي، التي أطلقت عليها الصحافة الإماراتية لقب “شبح الريم”، بسبب حجابها، هو “موالاة للكفار على المسلمين”، مطلقين أحكام “الردة”، و”التكفير”، على الحكومة الإماراتية.

ورد أنصار التنظيم على هاشتاغ “#إعدام_شبح_الريم”، بإطلاقهم هاشتاغ “#استشهاد_آلاء_الهاشمي”، قائلين إن وصف “شبح الريم”، جاء “للانتقاص من فريضة الحجاب، حيث إن الإمارات دولة تحارب كل فضيلة”، وفقًا لأحدهم.

ويبدو أن تهديدات أنصار التنظيم لم تأت من فراغ، حيث قال الحساب الجهادي الشهير “مزمجر الشام”، إن “مسؤول التنسيق في تنظيم داعش (ع.جمعة) يتوعد دولة الإمارات بالمفخخات، بعد تنفيذ حكم الإعدام بحق شبح الريم”.

يشار إلى أن التهديدات من قبل تنظيم الدولة للإمارات، لا تعد الأولى، حيث دأب أنصار التنظيم على تهديد الإمارات بضربها من الداخل، منذ مشاركة الأخيرة في التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: