شهيد وأكثر من 15 إصابة بغارات متفرقة بالقطاع

استشهد مواطن فلسطيني وأصيب عدد من المواطنين، مساء اليوم الجمعة، إثر استهدف طائرات الاحتلال لموقعين للمقاومة في منطفة أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا بوصول شهيد وأكثر من 15 إصابة لمستشفى الاندونيسي خلال استهداف طائرات الاحتلال لموقعين “الجدار” و”اللواء” خلف أبراج الشيخ شمال القطاع.

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، غارتين على الأقل، مستهدفة موقعاً لكتائب القسام شمال قطاع غزة.

وأطلقت طائرات الاحتلال ثلاثة صواريخ على الأقل مستهدفة موقع القسام قرب أبراج الشيخ زايد شمال مخيم جباليا، ما أدى لوقوع إضرار مادية جسيمة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، بقذيفتين نقطة مراقبة للمقاومة الفلسطينية في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر أمنية، أن آليات إسرائيلية أطلقت قذيفتي مدفعية صوب نقطة مراقبة للمقاومة شرق بيت حانون شمالي القطاع، دون وقوع إصابات باستثناء أضرار مادية.

وأعلن جيش الاحتلال، مساء اليوم، اعتراض صاروخ أطلق من قطاع غزة، نحو مدينة سديروت والمجلسين الإقليميين “سدوت النقب” و”شار هنيغيف”، جنوبي فلسطين المحتلة.

وقال المتحدث بلسان الجيش أفيخاي أدرعي، في تصريح نشره عبر صفحته بموقع “فيسبوك”، “اعترضت القبة الحديدية صاروخا واحدا أطلق باتجاه الأراضي الإسرائيلية”.

واستشهد شاب فلسطيني، وأصيب أكثر من 300 آخرين، من بينهم إصابة حرجة للغاية، اليوم، في مواجهات بين شبان فلسطينيين والقوات الإسرائيلية، اندلعت بالضفة الغربية وغزة احتجاجا على القرار الأمريكي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: