دحلان: جريمة الرواتب لن تمر وسنتصدى لها بكل الوسائل

قال النائب عن حركة فتح محمد دحلان ردا على خصومات حكومة الوفاق التي نفذتها على رواتب موظفي السلطة بقطاع غزة،  إن هذا الإجراء مس لقمة عيش الموظفين في القطاع وهي جريمة أخلاقية ومخالفة لكل القيم والقواعد يتحمل مسئوليتها عباس.

وأكد دحلان، في منشور على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أن هذه الجريمة لن تمر و سنتصدى لها بكل الوسائل القانونية و السياسية و الجماهيرية، لنجبر هذا الطاغية الفاسد على التراجع، و علينا أن نعد أنفسنا لحراك واسع و متواصل ليس في القطاع وحده، بل في كل مكان من الوطن و الشتات، ليس بسبب المغزى المالي للقرار على أهمية ذلك وتأثيره المباشر على حياة عشرات الآلاف من العائلات”.

واعتبر دحلان  أن قرار خصومات الرواتب هو “قرار مشبوه يهدف لتعميق الانقسام وتوسيع الانفصال بين شقي الوطن”.

وشدد دحلان: “منذ هذه الليلة أمامنا واجبات و مسؤوليات كبيرة، و ليفهم عباس و زمرته أن لا أحد يستطيع كسر ذراع شعبنا عبر التلاعب بلقمة العيش، و سنعرف كيف ننتزع حقوق أبناء شعبنا من فسدة المقاطعة، و أقول لأهلنا في قطاع غزة لقد تحملتم ما لم تحتمله الجبال، وعهداً أن صبركم و صمودكم لن يذهب هباءً”.

وكانت حكومة الوفاق الوطني أصدرت قراراً بخصم ما نسبته 30% من رواتب موظفيها في قطاع غزة، بحجة الأزمة المالية الخانقة التي تعيشها السلطة

عن صلاح أبو ستة

افحص أيضاً

23 إصابة على الأقل بانهيار رافعة حديدية غرب غزة

أصيب 23 مواطنا على الأقل بجروح متفاوتة، مساء اليوم الجمعة، جراء انهيار رافعة حديدية خلال …

اترك رد

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: