بالصور: القسام تنشر وصية الشهيد عاصي

عاصي

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، اليوم الخميس، وصية الشهيد محمد عاصي أحد منفذي عملية “تل أبيب” التي نفذتها الكتائب خلال معركة “حجارة السجيل”.

وقال الشهيد عاصي في وصيته التي كتبها بخط يده بتاريخ 15/11/2012م، “أكتب وصيتي هذه وأنا أرى أمامي الأطفال والنساء يموتون على أرض غزة العزة والإباء، وأراهم يموتون من أجل تراب هذه الأرض التي قدّسها ربنا سبحانه وتعالى، فهؤلاء لا أراهم أفضل مني في التضحية والفداء، فأتمنى من الله أن أموت وأنا أرفع أصبع السبابة عالياً”.

ووجه القسامي عاصي في وصيته رسالة إلى المجاهدين دعاهم بألا ينسوا الأسرى الذين يتألمون كل يوم، قائلاً: “تحريرهم واجبُ عليكم، وتوحدوا ولا تختلفوا، فالعدَو هو عدّو واحد، واجعلوا بوصلتكم واحدة تحت راية واحدة”.

وأضاف “وهنا لا أنسى أصحاب الفضل عليّ الذين أعانوني في السير في هذه الطريق والذين كانت صحبتهم من أجلا لله وفي سبيل الله، وهم إخواني في كتائب الشهيد عز الدين القسام الذين أقسموا بالله أن نكون جميعاً في سبيل الله؛ فأنا أفخر بهم وبالعمل معهم”

وتابع “أنا فرح فلعلي ألافي الشهداء في الجناح محمد وصحبه وشهداء فلسطين الذين عشقتهم وخصوصاً الشيخ صلاح شحادة رحمه الله، وأتمنى أن ألتقي بالشيخ أسامة بن لادن رحمه الله؛ فهؤلاء تركوا الدنيا وركضوا نحو الآخرة.

وصية الشهيد عاصي 1

ر

عن صلاح أبو ستة

افحص أيضاً

إعطاء الرضيع الماء يهدد حياته

تلجأ الكثير من الأمهات إلى إعطاء الماء لأطفالهن عقب ولادتهن بأشهر قليلة، وهو ما حذر …

اترك رد

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: