امنع أي برنامج من التثبيت في حاسوبك إلا بعد أخد موافقتك

إذا كان الحاسوب استعماله مشترك ، فإن العديد من أفراد العائلة ليسوا على وعي تام بالبرامج التي يقومون بتثبيتها  ، لهذا وجب عليك ان تراقب عن كتب البرامج التي تثبت في الحاسوب لكي تبقى في مأمن من البرامج الضارة والتي قد تأتي مع بعض البرامج التي تثبت في الحاسوب. برنامج Install Guard يقوم بمنع تثبيت البرامج في حاسوبك ولا يمكن تشغيلها إلا بعد أخد موافقتك.

 

Install Guard برنامج ما يميزه أولا انه مجاني ،وكذلك قوي في مجاله، البرنامج يحتاج الى تحميل كل من net framework 4.0. و كذلك sql server . وبحسب خط الانترنت لذلك فإن البرنامج سيأخذ وقت لكي يحمل الحزم التي يحتاجها قبل أن يبث على الحاسوب.

 

بعد تتبث البرنامج سيطلب منك إعادة تشغيل الحاسوب ، فلا تتردد في عمل ذلك قبل تشغيل البرنامج الذي سيطلب منك إدخال باسورد لأول مرة لهذا ادخل باسورد المصنع “password“.

 

إذا كنت ستستخدم البرنامج لأول مرة ،حيث ستظهر لك رسالة تطلب منك انه يجب عليك تغير الباسورد . بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرسومية الآتية ، يمكنك تغير الباسورد من المكان المؤشر عليه بالأحمر.

 

ألان بعد القيام بهذه الخطوة فالبرنامج سيقوم فقط بالسماح لك بإعادة تثبيت البرامج المتواجدة سابقا في الحاسوب وأي برنامج جديد سيقوم بمنع تثبيته ، فقط لكي تسمح مجددا بتثبيت البرامج يمكنك الذهاب إلى Detection and blacklist ونزع العلامة على Detect processes كما في الصورة.

 

وهكذا سيسمح لك البرنامج بإعادة تثبيت البرامج على الحاسوب ، بكل سهولة وبساطة.

رابط التحميل “ http://www.completelock.com

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: