القبض على وزير الزراعة المصري بعد استقالته

ألقى جهاز الرقابة الإدارية المصري القبض على وزير الزراعة صلاح هلال بالقرب من ميدان التحرير الاثنين 7 سبتمبر/ أيلول 2015، بعدما تقدم باستقالته صباح اليوم، إلى إبراهيم محلب رئيس الوزراء، في أعقاب تقارير رقابية غير مؤكده تتهم الوزير بالمشاركة في قضيا فساد”.

واقعة القبض على الوزير ينطبق عليها المثل المصري الشهير “من الدار إلى النار”، خاصة وأن القبض عليه تم بعد خروجه بدقائق من مقر مجلس الوزراء.

وقال مجلس الوزراء المصري إن الاستقالة تم قبولها بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ما يشير لطلب رئيس الوزراء منه تقديم استقالته لتخفيف وقع “الإقالة”.

وبعدما حضر الوزير إلى مقر مجلس الوزراء لتقديم الاستقالة، جرى إلقاء القبض عليه لاحقا وهو في ميدان التحرير القريب من مجلس الوزراء للتحقيق معه في قضايا فساد داخل وزارته.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: