الرقب: جهزنا نواة جيش تحرير فلسطين

حماد  الرقب

أكد حماد الرقب الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس أن حركة حماس بدأت العمل على التجهيز لمرحلة تحرير كل التراب الفلسطيني.

وقال الرقب في كلمة له خلال احتفال اقامته حماس ببلدة خزاعة شرق خان يونس على شرف الذكرى الأولى لحرب حجارة السجيل: “أننا منذ انسحاب الصهاينة من غزة عام 2005 بدأنا في سلم تصاعدي للمقاومة على كل الصعد حتى وصلنا لحجارة السجيل”.

وتابع “حماس جهزت نواة جيش تحرير فلسطين، ونتحدث بكل إيمان بالله تعالى، وآلاف المقاتلين الذين يعملون فوق الأرض وتحت الأرض لا يعملون إلا للجوس خلال الديار”.

وشدد الرقب على “أن حركته لن تتوقف ولو للحظة واحدة عن الاعداد بكل بسالة واقتدار، وأخذ كل أسباب القوة والمنعة تجهيزاً لمعارك التحرير”.

وبشر جماهير الشعب الفلسطيني أن اليوم الذي ستسمعون فيه نداء “يا خيل الله اركبي” سيكون قريباً، ولئن سأل الناس متى هو، فقل عسى أن يكون قريبا.

واستعرض الرقب خلال كلمته أمام المئات من الذين حضروا الاحتفال مراحل جهاد ومقاومة الشعب الفلسطيني بدءً بالحجر ومروراً بالسكين والملتوف والرشاشات الخفيفة، حتى وصلنا لصناعة محلية بأيد القسام لصواريخ تدك عمق الكيان الغاصب.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: