الجهاد: اتهامنا بإطلاق الصواريخ يقصد به خلط الأوراق

قال محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إن الاتهامات الموجهة للحركة بالوقوف وراء إطلاق الصواريخ على الجليل باطلة ويقصد بها خلط الأوراق.

وأضاف الهندي خلال مؤتمر صحفي عقد أمام اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة اليوم الجمعة تضامناً مع الأسير محمد علان ” أن حركته تقاوم على أرض فلسطين”.

وعرج الهندي إلى القصف الإسرائيلي الذي استهدف سيارة بالقنيطرة واستهداف المجموعة التي أطلقت الصواريخ وفق الرواية الإسرائيلية، وقال:” نحن نتابع الأخبار ولكن إذا ثبت صحة ذلك تعرف الحركة كيف تدافع عن أبنائها”.

من جهته حمل خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية أي تدهور على صحة الأسير محمد علان، مضيفاً: “انتصار الأسير علان هو انتصار لكل العالم”.

وحذر البطش خلال المؤتمر الاحتلال من الالتفاف والمراوغة في مطالب الأسير علان.

وقال البطش إن اتهام الاحتلال الإسرائيلي لحركة الجهاد بإطلاق الصواريخ على الجليل يستهدف إدخال الحركة في صراعات خارج فلسطين.

وتتهم “إسرائيل” الجهاد الإسلامي بالمسؤولية المباشرة على إطلاق الصواريخ يوم أمس على الجليل وقد ردت “إسرائيل” اليوم على الصواريخ باستهداف سيارة مدنية بالقرب من مدينة القنيطرة السورية وقتل أربعة أشخاص.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: