أسرى صفقة “وفاء الأحرار” ينوون القيام بخطوات تصعيدية

قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، اليوم الأحد، إن أسرى صفقة “وفاء الأحرار” المعاد اعتقالهم يدرسون الشروع بخطوات احتجاجية منها الإضراب عن الطعام.

جاء ذلك خلال زيارة أنهاها المحامي بولس للأسرى في سجن “جلبوع”، إذ نقل عن الأسير ناصر عبد ربه أن أسرى القدس المعاد اعتقالهم: عدنان مراغة، وجمال أبو صالح، وعلاء البازيان، وعارف الفاخوري، وناصر عبد ربه.

إضافة إلى الأسير سامر العيساوي، بانتظار قرار محكمة الاحتلال العليا في قضيتهم، معبّراً عن أمله بأن تحظى قضية معتقلي الصفقة بالاهتمام الكافي من قبل جميع المحافل القانونية والسياسية والشعبية، مضيفاً أن أسرى الصفقة يتدارسون الشروع بخطوات احتجاجية منها الإضراب المفتوح عن الطعام.

كما التقى بولس بممثل الأسرى الأسير ضرغام الأعرج، والذي أكد أن الأسرى في سجن “جلبوع” يعانون من عدّة مشاكل ومضايقات، مشيراً إلى أنه طرح المشاكل لإدارة السجن في جلسة سابقة، لافتا إلى أنه سيقوم بمتابعة تلك الممارسات مع إدارة السجن وأمام الهيئات ذات الاختصاص.

وفي السياق ذاته، تمكّن بولس من زيارة الأسير سامر العيساوي الذي أنهى يوم الخميس الماضي إضراباً عن الطعام تضامنيا مع الأسير محمد علّان استمرّ عدّة أيام، كما التقى بالأسير أمير مخول لتعزيته بوفاة والده.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: